القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تتبع الطيران تنزيل Flightradar24 Pro لمعرفة رحلات الطيران في جميع انحاء العالم

 لتحويل هاتفك إلى رادار لمراقبة الطائرات ، ما عليك سوى تنزيل بعض التطبيقات الغنية على Google Play ، ويتيح لك هذا الأخير تتبع تدفق الرحلة مباشرةً في الوقت الفعلي كما هو الحال في برج مراقبة المطار ، حتى تظهر هذه التطبيقات الطائرات قريبة من موقعك أوفي أي مكان في العالم.

تتبع الطيران تنزيل  Flightradar24 Pro  لمعرفة رحلات الطيران في جميع انحاء العالم


يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول هذه الطائرات عن طريق تشغيل الكاميرا والتقاط الصور. تساعدك هذه التطبيقات أيضًا على فهم سرعة الهواء للطائرة والارتفاع وموقع الإقلاع والوجهة ، بالإضافة إلى وقت هبوط الطائرة ووقت الهبوط المتوقع والعديد من المعلومات الأخرى. اجعل هاتفك برج مراقبة حقيقي.

يرنامج لتتبع الطيران عبر هاتفك 

يعد رادار الطيران من أهم البرامج وأفضلها ، ويستخدم خصيصًا لمراقبة حركة الطائرات أثناء الإقلاع والهبوط والسماء. حيث يراقبك بتقنية معتمدة (تقنية GPS).


باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك المراقبة على خريطة العالم لرؤية أكثر من 7000 رحلة طيران وطائرة تملأ السماء. هنا ، يمكنك تصفية عدد كبير من الرحلات الجوية وقصر المحتوى الذي يوفره البرنامج على شركات طيران محددة حتى تتمكن من مراقبة جميع الرحلات الجوية. من خلال تحديد الهوية ورقم الرحلة ، ستعرف سرعة الطائرة والوقت والارتفاع والاتجاه بالنسبة إلى الأرض. وينطبق الشيء نفسه على الإصدار الجديد من هذا البرنامج العملاق ، الذي يعرض محاكاة ثلاثية الأبعاد للمقصورة لمقابلة القبطان عند الهبوط. من الواضح أن الخريطة التي يستخدمها البرنامج هي أحدث إصدار من خرائط Google الجوية.


من السهل جدًا تتبع رحلات الطيران المدني أو الرحلات الجوية باستخدام تطبيق Flightradar24. كل ما عليك فعله هو رقم الرحلة والبحث ، سيتم عرضها على الخريطة ، وستكون قادرًا على معرفة مسارك ومعلومات مفصلة ، ومعرفة اتجاهك ووقت هبوطك (إذا كانت هذه الرحلة لا تزال في الجو) .


والطائرة والرحلة وشركة الطيران لديها إمكانية الحصول على العديد من المعلومات التفصيلية الأخرى. يمكن لتطبيق تتبع iPhone هذا الحصول على مسار الرحلة من المطار الذي غادرت منه إلى المطار حيث ستهبط عند فتحه وتوجيه الخريطة إلى موقع الرحلة التي تريد معرفتها. أنت


ستحصل أيضًا على جميع تفاصيل الطائرة ، مثل الاسم ورقم الرحلة وشركة الطيران والطائرة O وعدد الركاب. يمكنك أيضًا الاستفادة من تقنية ARKit وفتح التطبيق وتوجيهه إلى ما إذا كانت هناك طائرة يمكنها الهبوط أو التحليق فوقك ، فستوفر شكلك ومعلومات كاملة عن الكاميرا.

تحميل التطبيق من هناااااااا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات